الثلاثاء , سبتمبر 19 2017

“بنات الحديدة” تنفذ 100جلسه توعوية في مديريتي زبيد والسخنة

اليمن:

نفذت مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية، بالشراكة مع منظمة ملتقى صناع الحياة، وبتمويل من مكتب الشؤون الإنسانية (الاوتشا) عدد 100جلسة توعوية، في مديريتي زبيد والسخنة بمعدل خمسون جلسه توعوية لكل مديرية ضمن مشروع تقديم المساعدات للأسر النازحة والمستضيفة والاشد فقرا.

وهدفت الجلسات التوعوية لرفع وعي الناس بأهمية تنوع الغذاء والممارسات الصحية للغذاء والعادات الخاطئة للتقليل من نسبة حالات سوء التغذية والذي قدمها متطوعين مدربين من أبناء المديريات أنفسهم.

وأوضحت ضابط المشروع بالحديدة د.حنان بامشموس، أن هذه الجلسات التوعوية استمرت على مدى اسبوع في كلا المديريتين، والتي جاءت مرافقه لتوزيع الغذاء فيها على مستوى 4 مراحل خلال فترة المشروع.

وتقدمت بامشموس بالشكر للداعمين لهذا المشروع ولفريق المؤسسة التطوعي على ما بذلوه من جهد في سبيل انجاح الجلسات التوعوية في المديريتين.

تجدر الإشارة الى أن مؤسسة بنات الحديدة التنموية الاجتماعية، تقوم بأعمالها في الجانب الإنساني والإغاثي والتنموي والتوعوي، حيث نفذت خلال شهر رمضان العديد من المشاريع الاغاثية والحملات وجلسات التوعية، بالإضافة الى توزيع المياه عبر الوايتات للمناطق المحتاجة، وتركيب المنظومات الشمسية لعدد من الأسر وكسوة للأيتام.

 

 

المصدر: اليسار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons