الشعبية تنعي شهداء عملية “وعد البراق”

فلسطين:

نعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين إلى جماهير الشعب الفلسطيني الشهداء براء إبراهيم صالح عطا (18 عاماً)، وأسامة أحمد مصطفى عطا (19 عاماً) والشهيد عادل حسن أحمد عنكوش (18 عاماً) والذين نفذوا مساء الجمعة 16 يونيو/حزيران الجاري، عملية “وعد البراق” في مدينة القدس المحتلة.

وأشارت الجبهة في بيان لها، صباح السبت 17 يونيو/حزيران الجاري، إلى أن العملية جاءت تأكيداً على نهج المقاومة والرد على جرائم الاحتلال واستهداف المقدسات.

وأضاف بيان الجبهة، “لقد حقق الشهداء الأبطال أمنياتهم بالاستشهاد في رحاب مدينة القدس، وهم الذين شكّلوا بقنابل المولوتوف والحجارة رعب دائم للاحتلال والمستوطنين على الطرق الالتفافية وما تسمى مستوطنة حلميش المتاخمة لقريتهم الصامدة دير أبومشعل، ونتيجة لهذا النشاط المقاوم اعتقل الرفيق الشهيد براء عام 2015 لعدة أشهر، والرفيق الشهيد أسامة اعتقل عام 2014 لمدة عام وكان مسئولاً عن الرفاق الأشبال”.

وتابع البيان، “إن الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تجدد عهدها لشعبنا الفلسطيني بالدم والعهد والإصرار على مواصلة المقاومة حتى العودة والتحرير وإقامة دولتنا على كامل التراب الوطني الفلسطيني من النهر إلى البحر وعاصمتها القدس المحررة والموحدة”.

المصدر: اليسار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons