الجبهة العربية التقدمية تدعو لإسناد الأسرى الفلسطينيين

لبنان:

أعلنت الجبهة العربية التقدمية دعمها للإضراب الذي يخوضه الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني، والذي انطلق يوم 17 أبريل/نيسان الحالي.

وحيت الجبهة التقدمية في بيان لها، الأربعاء 19 أبريل/نيسان الجاري، هذه الانتفاضة، التي تتكامل مع مسيرة البطون الخاوية، وانتفاضة السكاكين.

جاء في نص البيان:

بدأ الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني اضراب الكرامة في خطوة تصعيدية أقدمت عليها الحركة الوطنية الأسيرة حيث توحد الجميع لخوض هذه المعركة البطولية.

وفي خضم هذه المعركة القومية تحيي الجبهة العربية التقدمية انتفاضة الأسرى في سجون العدو الصهيوني، والتي تتكامل مع مسيرة البطون الخاوية، وانتفاضة السكاكين حيث تضع العدو الصهيوني في مواجهة الشعب الفلسطيني وقواه المقاومة في السجون وخارجها.

ويهم الجبهة العربية التقدمية أن نؤكد على:

– انخراطها التام في كل عمل مقاوم، وتعتبر قرار خوض معركة الكرامة والشرف في سجون العدو من قبل الأسرى الأبطال قرارا بطوليا يفتح الباب أمام كل قوى المقاومة وكل أحرار الأمة العربية والإنسانية للمساهمة في معركة من أشرف وأنبل المعارك وإعادة القضية الفلسطينية إلى واجهة الأحداث عربيا ودوليا بعد أن حاول الكيان الصهيوني والقوى الرجعية حرف بوصلة الصراع عن القضية المركزية للأمة العربية.

– دعوة كل القوى الوطنية والتقدمية المنضوية في صلب الجبهة العربية التقدمية وغيرها ومنظمات المجتمع المدني عربيا دوليا والمنظمات الإنسانية إلى القيام بإسناد الأسرى الفلسطينيين بكل الأشكال النضالية المتاحة، والعمل على فضح وإدانة الجرائم الإرهابية لقوات العدو الصهيوني في حق الأسرى وعموم الشعب الفلسطيني والأمة العربية.

المجد والخلود للشهداء الابرار

الخزي والعار للعملاء

والنصر للأمة العربية

الهيئة التنفيذية للجبهة العربية التقدمية

المصدر: اليسار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons