السيد عبد العال، رئيس حزب التجمع.مصر

حزب التجمع مديناً تفجير بطرسبرغ: لنحشد قواتنا جميعاً ضد الإرهاب

مصر:

أدان حزب التجمع التفجير الإرهابي الذي وقع في سان بطرسبرغ، صباح الإثنين، وأكد على استمراره فى موقفه الثابت فى مواجهة التأسلم والمتأسلمين وكل مروجي الفكر المتأسلم.

وقال الحزب في بيان له، الثلاثاء 4 أبريل/نيسان الجاري، أنه “لاشك أن هذا الحادث الذي هز مشاعر العالم أجمع لن يدفعنا لا نحن فى مصر ولا الشرفاء فى العالم أجمع إلى التراجع أمام هذه القوى المتأسلمة والمتوحشة التي تسئ أول ما تسئ إلى الإسلام والمسلمين والتي تتستر بوحشيتها خلف أكاذيب متأسلمة تجعل من كل مسلم محطا للشبهات فى كل مكان”.

وأضاف، “ليعلم الجميع أن الإسلام وأن المسلمين الملتزمين بصحيح الإسلام أبرياء من هذه الوحشية بل هم خصوم لها ويدينونها ويدعون كل القوى المستنيرة والمدافعة عن حقوق الإنسان والرافضة للإرهاب إلى التوحد معاً من أجل تصفية آخر جيوب هذه الجماعات الضالة سواء الإخوانية أو داعش أو القاعدة أو الفلول المتناثرة منها والعمل معاً من أجل تأكيد الاستنارة والعلم والعقل والسعي بهذا كله لإقامة صروح دولة مدنية حديثة تحمي الحرية والديمقراطية والعدل”.

وتابع، “فلننهض جميعاً من أجل عالم يسوده عدالة وحرية وخال من التعصب الدينى والفقهى والجهوي والقبلى والمذهبى .. ولنرفض جميعاً القوى التي تكرس حالة الخلل الموجودة فى منطقتنا كى تحقق لنفسها مكاسب على حساب دماء واستقرار وأمن شعوب المنطقة”.

المصدر: اليسار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons