الثلاثاء , أكتوبر 17 2017

السبسي يستقبل وزير الداخلية البحريني بقصر قرطاج

تونس:

استقبل رئيس الجمهورية التونسية، الباجي قايد السبسي، الإثنين 03 أبريل/نيسان الجاري، بقصر قرطاج، الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، وزير الداخلية البحريني الذي يترأس وفد بلاده في أشغال الدورة 34 لمجلس وزراء الداخلية العرب التي تحتضنها تونس يومي 05 و06 أبريل/نيسان الجاري.

وعبر الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة عن سعادته بلقاء السبسي وأبلغه تحيات الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتمنياته لتونس وشعبها بتحقيق مزيد من التقدم والازدهار. وأعرب عن ارتياحه لرصيد الثقة المتبادل بين البلدين ونوّه بما يجمع تونس والبحرين من قواسم ومبادئ مشتركة كالانفتاح والاعتدال، مؤكدا حرص بلاده على مزيد تعزيز تعاونها مع تونس في شتى المجالات.

وشدّد الوزير البحريني على أهمية الاستفادة المتبادلة من تجربتي البلدين في المجال الأمني وعلى ضرورة تعزيز التنسيق والتعاون لمجابهة مختلف المخاطر والتهديدات الإرهابية.

من جانبه، نوه السبسي بالعلاقات الطيبة والمتميزة التي تجمع البلدين وأكد حرص تونس على مزيد تعزيزها، وذكر بالزيارة الناجحة التي أداها إلى المنامة في يناير/كانون الثاني 2016 وما تحقق فيها من نتائج إيجابية مكنت من استعادة العلاقات الثنائية لحيويتها وإعطاء دفع لمسيرة التعاون بين البلدين. كما جدد تضامن تونس ومساندتها لمملكة البحرين في مساعيها الرامية إلى ضمان أمنها واستقرارها.

 

 

المصدر: رئاسة الجمهورية التونسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons