جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي اللجنة الشعبية والجبهة العربية

لبنان

زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة عباس الجمعة وبحضور رئيس بلدية برج الشمالي سابقا الحاج مصطفى شعيتلي وعضو لجنة المتابعة للجان الشعبية في منطقة صور ممثل جبهة النضال علي الشريف، اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية واطلع على وضع المخيم.

وأكد أمين سر اللجنة الشعبية في مخيم الرشيدية الحاج ابو كامل سليمان للوفد أن أوضاع المخيم الاجتماعية على مستوى الإنجازات التي تحققت من مشروع البنية التحتية، والعمل الجاري لاستكمال المشروع.

بدوره أكد عضو المكتب السياسي لجبهة التحرير الفلسطينية عباس الجمعة على أهمية دور اللجان الشعبية ومواكبة عملها وتعزيز دورها باعتبارها القيادة اليومية في المخيم، منوها بعلاقات اللجان الشعبية والبلديات في منطقة صور.

 

 

كما أشاد الحاج مصطفى شعيتلي بدور اللجان الشعبية وعلاقتها مع الجوار مشيرا الى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.

وبعدها انتقل الوفد لزيارة جبهة التحرير العربية والتقى وعضو قيادة لبنان للجبهة أحمد فهد، حيث أكد الطرفان على أهمية تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية داعين في الوقت نفسه إلى تحقيق الوحدة الوطنية على الصعيد الفلسطيني وإنهاء حالة الانقسام ودعم الانتفاضة والمقاومة. وتوجه المجتمعون بالتحية لأرواح الشهداء القادة في الثورة الفلسطينية جميعا.

وختم الوفد زيارته بالاطمئنان على صحة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ابو العبد تامر عزيز الذي تعرض لوعكة صحية وتمنى الوفد له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية.

واشاد الجمعة بدور المناضل ابو العبد وبالعلاقة بين جبهة التحرير وجبهة النضال وكافة الفصائل ودورهم في تطوير وتعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية.

من جهته أكد الحاج مصطفى على الدور الذي يلعبه الصديق العزيز ابو العبد.

وشكر ابو العبد الوفد على زيارته، مؤكدا على أهمية الوحدة الوطنية والعلاقة بين الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني.

المصدر: اليسار اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons