«الشيوعي اللبناني» يوجه تحية لـ«جمول» من موقع تنفيذ عملية إذاعة العميل أنطوان لحد

وفاءً لدماء شهداء الحزب الشيوعي اللبناني وجبهة المقاومة الوطنية اللبنانية (جمول)، أقامت منطقية حاصبيا في الحزب الشيوعي اللبناني، مسير “المعلم” كمال البقاعي والرفيق رضوان حمزة. وذلك بمناسبة الذكرى الـ 92 لتأسيس الحزب، وذكرى استشهاد أبطال عملية تدمير إذاعة العملاء؛ ميشال صليبا – حسام حجازي – الياس حرب في 17 أكتوبر/تشرين الأول 1985. وكذا، ذكرى الـ 40 على رحيل كمال البقاعي، نائب الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني، ورضوان حمزة، عضو اللجنة المركزية بالحزب.

انطلق المسير من بلدة إبل السقي تحية لـ “كمال البقاعي”، نحو بلدة الخيام تحية لشهداء الحزب في البلدة، وصولاً إلى مكان استشهاد أبطال عملية إذاعة العميل أنطوان لحد.

كما وزعت منطقية حاصبيا دروعاً تكريمية للشهيد جورج حاوي، والشهيد ميشال صليبا والشهيد مخايل إبراهيم.

وألقى الأمين العام للحزب الشيوعي اللبناني كلمة من أمام موقع تنفيذ عملية الإذاعة، وجه خلالها تحية إلى أبطال جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية، من مقاومين وِشهداء وأسرى محررين، وإلى أبطال العملية الشهداء الثلاثة والأسير المحرر ناصر خرفان.

كما وجه غريب تحية أيضاً إلى الرحل رضوان حمزة، وقائد جبهة المقاومة الوطنية اللبنانية في الجنوب، المخطط والمشرف على تنفيذ عملية الإذاعة، كمال البقاعي، في الذكرى الـ 40 لرحيلهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons