التجمع يدعو الجالية المصرية في أمريكا للترحيب بالسيسي

وجهه حزب التجمع (مصر) الدعوة للجالية المصرية في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية لتنظيم الفعاليات الداعمة لمشاركة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة وتقوية الموقف المصري في مختلف القضايا التي ستتم مناقشتها ودعم مسار الدولة المصرية بعد ثورة 30 يونيه/حزيران.

وفي سياق اخر، قال بيان إعلامي صادر عن الحزب، الأحد 18 سبتمبر/أيلول الجاري، أن الأمانة المركزية للحزب اعتمدت في اجتماعها، أمس السبت، الأجندة التشريعية للحزب التي ستطرحها هيئته البرلمانية في مجلس النواب ويتصدرها مشروعات قوانين الإدارة المحلية ولهيئته الوطنية للانتخابات والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وتعديلات قانون التظاهر وقانون العدالة الانتقالية وقانون الضمان الاجتماعي.

من جانب آخر تناقش الأمانة العامة للحزب في اجتماعها يوم السبت المقبل الاستعداد لانتخابات المجالس المحلية واستعراض قائمة مرشحي الحزب خاصة من فئات الشباب والنساء.

يذكر أن الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، غادر مطار القاهرة الدولى، صباح اليوم الأحد، متجها إلى نيويورك، للمشاركة فى أعمال الدورة الحادية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة التى تعقد فى مقر المنظمة الدولية بنيويورك.

ويلقى الرئيس كلمة مصر أمام الجمعية العامة، يوم الثلاثاء القادم، يتناول فيها مجمل تطورات الأوضاع السياسية والاقتصادية فى مصر، وموقف مصر إزاء القضايا الإقليمية بمنطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons