من جنازة رمزية أقامتها الجبهة الشعبية سابقًا

الشعبية: المشاركة في جنازة الشهيد عمر النايف تأكيد على أن جريمة اغتياله لن تمر دون عقاب

دعت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في تصريح صحفي لها، الأربعاء 8 يونيو/حزيران الجاري،، كافة كوادرها وأنصارها وأصدقائها، والجاليات الفلسطينية والعربية، والقوى والأحزاب الأوروبية الصديقة للمشاركة في مراسم تشييع جثمان الشهيد القائد عمر النايف، يوم الجمعة الموافق 10/6/2016 في تمام الساعة الثانية ظهراً من مسجد ليولن بمدينة صوفيا البلغارية، حيث سيوارى الثرى في مقبرة بوتانتس بالمدينة. وسيقام بعد التشييع حفل وداع للشهيد في صوفيا، يلقي فيها رفاقه كلمة الوداع، فضلاً عن كلمة للعائلة والجالية الفلسطينية.

كما دعت الجبهة جماهير الشعب الفلسطيني في عموم الضفة والقدس للمشاركة في المسيرة والجنازة الرمزية التي تنظمها الجبهة في مدينة جنين، والتي ستنطلق من مسجد جنين الكبير بالبلدة القديمة، إلى المقبرة الغربية، وذلك يوم الجمعة الموافق 10/6/2016، الساعة العاشرة والثلث مساءً.

وطالبت جماهير الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للمشاركة في المسيرة والجنازة الرمزية، التي ستنظمها الجبهة في القطاع والتي ستنطلق من مفترق السرايا، حتى ميدان الجندي المجهول بمدينة غزة، الساعة العاشرة مساءً.

وأكدت الجبهة أن المشاركة في جنازة الشهيد عمر هي وفاءٌ لدمائه، وعهد بالثأر، وتأكيد على أن جريمة اغتياله لن تمر دون عقاب أو محاسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Show Buttons
Hide Buttons