سياسة المحتوى

تخضع جميع محتويات اليسار اليوم لحقوق الملكية الفكرية، وربما ينشر الموقع بعض المواد من مصادر غير خاصة به، بشرط خضوعها لاتفاقية المشاع الإبداعي، ويشير اليسار اليوم الى هذه المواد بخضوعها لهذه الاتفاقية بحيث يستطيع المطلع عليها بالتصرف في المادة طبقا لبنود اتفاقية المشاع الإبداعي.

يلتزم اليسار اليوم بدقة المواد المنشورة، ولا يستهدف في الأخبار المنشورة سرعة وصولها الى القارئ بقدر ما يستهدف التأكد من إلتزامها بمعايير الدقة والموضوعية.

مقالات الرأي المنشورة على اليسار اليوم لا تعبر بالضرورة عن الرأي الرسمي للموقع، وربما تخالف في بعض الأحيان رأي فريق العمل.

نتجنب بقدر الإمكان الإشارة للكيان الصهيوني بلفظ “إسرائيل”، وإن احتوت بعض المواد على هذا اللفظ سنضيف إليه علامتي تنصيص او أقواس، وربما لضرورات النشر تظهر في بعض المواد صور تحتوي على علم الكيان الصهيوني، سيقدم فريق العمل اعتذاره عنها في حينه.

تعليقات الزوار على أي محتوى بالموقع لا تخضع لرقابة اليسار اليوم بأي حال من الأحوال.

تغطي بعض المواد الإعلانية جزء من تكاليف عمل اليسار اليوم، ويلتزم الموقع في سياسته الإعلانية بالتعاقد مع الشركات الحسنة السمعة في هذا المجال، وتنتهي مسؤلية اليسار اليوم بذلك، ويخضع محتوى الإعلان لشركات الدعاية المتعاقدة مع الموقع، فيما يُلزم اليسار اليوم نفسه بعدم تغطية الإعلان على المادة المقدمة لجمهوره.

 

Show Buttons
Hide Buttons